• التخلص من الدهون بالليزر

    إذابة الدهون بالليزر حالياً دخل عليها بعض التطورات، حيث يعمل الجهاز ليزر بالإضافة إلى موجات الراديو الترددية، وهو يعطى حرارة فى المنطقة المراد إذابة الدهون فيها، هذه الحرارة لا يشعر بها المريض وعندما تسخن المنطقة يتحسن فيها الدورة الدموية وبالتالى تزيل السموم والدهون التى تم إخراجها من هذا المكان.

    والليزر يفتح المسام ويخرج الدهون من الخلايا الدهنية أما موجات الراديو الترددية ينشط تصنيع الكولاجين، ويتم شد الجلد من جديد ويتحسن شكل الجلد ويتخلص من الترهل، بالإضافة إلى الشفط الذى يشد الجلد، حيث إذا وجد أى خلايا للسيليوليت تبدأ فى تقطيعها وفصلها عن بعضها ويعود الجلد من جديد إلى شكله .

    ويتراوح وقت الجلسة من 30 دقيقة تظهر نتائجه فوراً حيث ينخفض مقاس المريض من 2 : 10 سم فور الانتهاء من الجلسة، وفى خلال اليومين التاليين للجلسة تظهر النتائج أكثر .

    ويتم تحديد عدد الجلسات حسب المنطقة المراد معالجتها فيتم التحديد على حسب وجود الترهل والسليوليت وكمية الدهون المراد إذابتها.

    أما الوقت ما بين الجلسة والأخرى فلا يقل عن ثلاثة أيام حتى نعطى للجسم فرصة للتخلص من الدهون المتحركة ، حيث تتحرك الدهون وتدخل على الأوعية الليمفاوية التى تحولها بدورها إلى الجهاز الهضمى كأن الإنسان أكل أكلة دسمة، ونطلب من المريض أن يمشى حوالى 10 دقائق بعد الجلسة ويشرب ماء كثيراً فيحرق الدهون. ويتم منع المريض أثناء وقت اتباعه للجلسات من تناول الأطعمة الدسمة لمساعدته فى خروج الدهون من جسمه بعد تحفيز الخلايا الدهنية .

     وينصح كل من يريد التخلص من السمنة الموضعية عن طريق الليزر أن يحافظ على وزنه دون زيادة ، حتى لا يزيد فتظهر سمنة موضعية فى أماكن جديدة ويضطر إلى الخضوع إلى جلسات جديدة فى مناطق جديدة .

0 comments:

إرسال تعليق